قرووب boys95sa


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب السعودي يواجه نجوم الخليج ونجوم العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zizo



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب السعودي يواجه نجوم الخليج ونجوم العالم   السبت يونيو 21, 2008 6:36 pm

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة مباراتين تجمعان نجوم الأخضر مع نجوم الخليج ومع نجوم العالم بمناسبة احتفال الاتحاد بمرور خمسين عاماً على تأسيسه.
وجاء هذا الإعلان في حفل مراسم توقيع العقد المشترك ما بين الاتحاد السعودي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وشركة العرض الرياضي للتسويق بشأن تنظيم ورعاية فعاليات الاحتفال بمناسبة مرور (50) عاماً على تأسيس الاتحاد.
وعقد الأمير سلطان بن فهد مؤتمراً صحفياً أعرب فيه عن سعادته بماحققته الكرة السعودية من إنجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي خلال خمسة عقود من تأسيس أول اتحاد للعبة، معتبراً أن "وصول الكرة السعودية للعالمية عبر فترة قصيرة بمقياس تاريخ الكرة العالمية يعتبر دليلاً صادقاً على سلامة برامج وخطط الاتحاد التي جاءت مترجمة لرؤى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - الذي وضع اللبنات الأولى لمسيرة حفلت بالعديد من الإنجازات المشرفة للكرة السعودية وسجلت حضوراً مشرفاً للمملكة في العديد من المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والدولية".
وأرجع الأمير سلطان ما تشهده الرياضة السعودية اليوم من اتساع في معطياتها وفي منجزاتها إلى "الدعم والتشجيع الذي يجده القطاع الشبابي والرياضي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وحرصهما الدائم على تهيئة كافة سبل النجاح والتفوق لشباب هذا الوطن في جميع المجالات".
وكشف الأمير سلطان أن الاحتفال بهذه المناسبة سيقام مع استضافة المملكة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت (19سنة) التي ستقام مطلع شهر ذي القعدة القادم.
كما سيشتمل على عدد من الفعاليات المتنوعة حيث يتخللها عدد منالمعارض والمؤتمرات والندوات والمحاضرات والبرامج الإعلامية، ومباراتين فيكرة القدم الأولى تجمع نجوم المملكة مع نجوم الخليج والثانية تجمع نجومالمملكة مع نجوم العالم.
إضافة إلى بطولة تأسيس الاتحاد للكرة الشاطئية وبطولة تأسيس الاتحاد لخماسيات كرة القدم، كما سيتم تكريم بعض الشخصيات التي أسهمت في تطور كرة القدم السعودية.
من جانبه عبر سمو الأمير فهد بن فيصل بن عبد العزيز بن فيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة العرض الرياضي عن شكره وتقديره للأمير سلطان على"إتاحة الفرصة للمجموعة بالمشاركة في الاحتفاء بمنجزات الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال تنظيم هذه الاحتفالية والعمل على إبراز حصاد خمسين عاماً أمضاها الاتحاد في تطوير برامج وأنشطة لعبة كرة القدم السعودية وتوجت ولله الحمد بالعديد من المعطيات والمنجزات المشرفة على المستويين المحلي والخارجي".
وأوضح الأمير فهد أن من الفعاليات التي يتضمنها برنامج الاحتفال:" العرض الاحتفائي ضمن افتتاح بطولة آسيا للشباب، وإقامة عدد من المباريات الاحتفائية، ومعرضاً لكرة القدم السعودية يقام في كل من الرياض وجدة والدمام، ومؤتمرين عن الاستثمار الرياضي والاحتراف الدولي وندوتين الأولى للإعلاميين الرياضيين والثانية عن أمن الملاعب إلى جانب دورة في الإدارة الرياضية تحت عنوان (استشراف مستقبل كرة القدم).
كما سيتم إصدار عدد من المطبوعات الخاصة بهذه المناسبة ومن أهمها الكتاب والفلم الوثائقيين عنالاتحاد السعودي لكرة القدم، وإصدار المجلة الرسمية للاتحاد إلى جانب إصدار عدد من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار المناسبة وغيرها من الفعاليات الأخرى التي ستسهم بإذن الله في إبراز هذه الاحتفالية الكبيرة....
أشرف النشاش art sport .com

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abou nawaf



عدد الرسائل : 127
العمر : 24
الموقع : نـــــائــــب المــــديــــر
وسام التميز :
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب السعودي يواجه نجوم الخليج ونجوم العالم   الثلاثاء يونيو 24, 2008 8:48 am

يعطيييكـ العافية يـــا مــبــدع ع النقلـ

تقبل مروووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ريان

avatar

عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب السعودي يواجه نجوم الخليج ونجوم العالم   الأحد يونيو 29, 2008 9:27 pm

مشكووووووووووور أخووووووي zizo على الموضوووووع الرائع

وما قصرت تقبل مروووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب السعودي يواجه نجوم الخليج ونجوم العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرووب boys95sa :: الرياضـــــه العربيه والعالميـه-
انتقل الى: